أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل  تعريف بمرحلة الثانويه ههههه من تأليفي [صفحة 1 من اصل 1]

بنوتهـ بطعم التوتهـ

عضو مجتهد
بنوتهـ بطعم التوتهـ
هاااااااااااااااااااي صبايا /شباااااااااااااااب

كيفكم ؟

اش اخباركم؟
المهم حبيت اعطيكم نبذه عن المرحله الثانويه بما اني في اخر سنه لالي في الثانويه.......

الاول تانوي:طبعا مواده كتيره بما انو يشمل العلمي والادبي بس دسم شوي اما بالنسبه للي بيحب الرياضيات اكيد بيشوفها سهلهـ
بس انا مابحبا
اما الكيميا والفيزيا حلوين انا بحبهم كتير واللي يبي يجيب درجات حلوه بس يفهم مع المدرس/هـ
بعدين اذا اجا البيت يراجع مااخذه وان شاءلله يكون الاول على الفصل
بس هادي المرحله اصعب اشي يمر به الطالب.......
(اتمنى النجاح لجميع من في هذه المرحله وان شاء الله تعدي عليهم على خير)

التاني تانوي:
هادي المرحله اسهل مرحله في التانوي بتجنن بس ازا كنتم ادبي لانو انا ادبي وماعندي فكره عن العلمي بس يقولو كمان هي حلوة...
اتمنى النجاح لكل من في هادي المرحله......
التالت تانوي:
هادي المرحله حلوه بس شوي يبيلها جهد لانو محتاجه نسبه
اما البلاغه دسمه مره بس اللي بيزاكر اول بأول بيعديها مومتلي مطنشه هههههههههههه
والله يوفقني ويوفق جميع من في هادي المرحله شاء الله يجيبو نسب حلوه ويدخلو الكليه
وبس
هادي تعريف للتانويه طبعا من تأليفي ...
والمطلوب منكم انكم تكتبو ارآئكم بهادي الراحل وازا عندكم اسئله تكتبوها وانا تحت امركم...

ان شاء الله اعجبكم طرحي

تعريف بمرحلة الثانويه ههههه من تأليفي 351479 :)(*^&:

Abody Alyazedi

المـديـر العـــام
Abody Alyazedi
Y7
اشكرك على موضوعك النايس
ونا صف ثالث متوسط وموضوعك اكيد حيفيدني
تعريف بمرحلة الثانويه ههههه من تأليفي 99921 تعريف بمرحلة الثانويه ههههه من تأليفي 693150

http://www.s7ams.com

بنوتهـ بطعم التوتهـ

عضو مجتهد
بنوتهـ بطعم التوتهـ
يسلموووو على المرور هاد شي بسيط في المنتدى

4تعريف بمرحلة الثانويه ههههه من تأليفي Empty رد: تعريف بمرحلة الثانويه ههههه من تأليفي الأربعاء فبراير 11, 2009 12:58 am

سعاد&ة&السفير

:: v.i.p ::
سعاد&ة&السفير
نتمني الفائدة للجميع

5تعريف بمرحلة الثانويه ههههه من تأليفي Empty رد: تعريف بمرحلة الثانويه ههههه من تأليفي الأربعاء فبراير 11, 2009 11:48 pm

بنوتهـ بطعم التوتهـ

عضو مجتهد
بنوتهـ بطعم التوتهـ
اها يسلمووو على المرور وان شاء الله استفدت

سعاد&ة&السفير

سعاد&ة&السفير
تسلمي

الفائدة لكل طلاب الثانوي

اليزيدي

:: المشرف العام ::
اليزيدي
التاني تانوي:
هادي المرحله اسهل مرحله في التانوي بتجنن بس ازا كنتم ادبي لانو انا ادبي وماعندي فكره عن العلمي بس يقولو كمان هي حلوة...
اتمنى النجاح لكل من في هادي المرحله......

ههههههههههههههههههههههههه
الثاني ثانوي علمي/ اصعب مرحلة في الثانوية يا شاطرة اصعب من ثالثة

الدرووووس مرررررره كثيرة والكتاب الواحد ما شاء الله قد ايش عرضه وطولة وعدد الصفحات

اليزيدي

اليزيدي
اسهل سنه واحلا سنة اكيد ثالثة Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow

^^AlzAyeR^^

عضو نشيط
^^AlzAyeR^^
عضو نشيط
شكراً على الطرح المميز

10تعريف بمرحلة الثانويه ههههه من تأليفي Empty رد: تعريف بمرحلة الثانويه ههههه من تأليفي الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 10:02 am

waed

waed
تعريف بمرحلة الثانويه ههههه من تأليفي 281766 تعريف بمرحلة الثانويه ههههه من تأليفي 281766
تعريف بمرحلة الثانويه ههههه من تأليفي 133852

http://www.t-ansan.com/vb

11تعريف بمرحلة الثانويه ههههه من تأليفي Empty رد: تعريف بمرحلة الثانويه ههههه من تأليفي الأربعاء فبراير 24, 2010 6:53 pm

عدووولي

عدووولي
تعريف بمرحلة الثانويه ههههه من تأليفي 226182

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة  تعريف بمرحلة الثانويه ههههه من تأليفي [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-